الرئيسية / الاخبار / الذكرى السنوية الثانية لانبثاق تيار الحكمة الوطني

الذكرى السنوية الثانية لانبثاق تيار الحكمة الوطني

في الذكرى السنوية الثانية لانبثاق تيار الحكمة الوطني نستذكر تلك اللحظة الحاسمة التي أسست لواقع جديد في مسار العملية السياسية في العراق لمواكبة متغيرات الساحة السياسية ومتطلبات العصر.
كان تيار الحكمة الوطني وسيبقى صادقا في شعاراته التي رفعها عند الانبثاق ، فمكّن الشباب والمرأة وامتد في كل ربوع عراقنا الحبيب وفتح ذراعيه بصدق ، فضم جميع العراقيين بمختلف مكوناتهم الدينية والمذهبية والقومية، ثم ساهم بشكل رئيس في مغادرة الاصطفافات المذهبية فأسس لتحالفات وطنية عابرة لكل الانتماءات، ولم يحد عن المنهج الرسالي الذي رسمه له شهيد المحراب وعزيز العراق (طاب ثراهما) في كل خطواته ومشاريعه.
لقد اصبح تيار الحكمة الوطني اليوم معبرا حقيقيا عن هموم ومعاناة المواطنين ومساهما فعليا في التخفيف عن كاهلهم؛ فأسسنا (مجالس الخدمة) في جميع المحافظات العراقية لتلبية حاجات الناس وخدمتهم وتقديم التسهيلات لهم ضمن سياقات القانون، واعلنا بصراحة ووضوح ان اي مسؤول ينتمي الينا ولايتفاعل مع هذه المجالس فلن يكون له مكان في الحكمة.
نؤكد هنا مجددا اننا ماضون في مشروع المعارضة السياسية الوطنية البناءة لتدعيم المسار الديمقراطي في بلدنا وفرز المساحات لكي يتعرف الشعب بوضوح على من يتحمل المسؤولية وانهاء حالة رمي الكرة في ملعب الآخر، كما نعاهد شعبنا ان معارضتنا ستكون صوتا صادحا باسم المظلومين والمحرومين لمحاربة الفساد والفشل واسترجاع حقوق شبابنا المسلوبة وانهاء معاناتهم.
نبارك لشباب الحكمة المخلصين ذكرى تأسيس تيارهم ونأمل منهم مواصلة الطريق بهمة وعزيمة لتحقيق تطلعات وطموحات ابناء شعبنا العزيز.

والله ولي التوفيق

حجة الاسلام والمسلمين السيد عمار الحكيم

#ميلاده_يزهر_وطننا
24 تموز – ذكرى الإنبثاق
#تيار_الحكمة_الوطني

شاهد أيضاً

نعلن عن #رفضنا القاطع لأي #مساس وتطاول على مقام #المرجعية الدينية ومن أي دولة أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *